هوية تزور جمعية هنا للتنمية

09/08/2017   

 

قام المشروع الوطني للحفاظ على جذور العائلة الفلسطينية - هوية بزيارة إلى مقر جمعية هنا للتنمية في مدينة صيدا يوم الثلاثاء ٨/٨/٢٠١٧ حيث كانت مديرة الجمعية نوال المحمود في استقبالهم.

قدم المدير العام ل(هوية) ياسر قدورة صورة موجزة عن أعمال المشروع وانجازاته التي حققها خلال بضع سنوات في عدد من الدول سواء من خلال العمل الميداني أو من خلال الشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعي، وشرح عن مجالات عمل المشروع مع الشرائح العمرية المختلفة في أوساط اللاجئين.
 
وأعطى مدير الموقع الالكتروني ل(هوية) محمد أبو ليلى نبذة سريعة عن الدورات التدريبية التي يقدمها المشروع في مجال التوثيق لتاريخ العائلة والقرية الفلسطينية.
 
بدورها عرضت السيدة نوال عدداً من المشاريع التي تعمل جمعية (هنا) على تنفيذها في منطقة صيدا ومخيماتها والتي تشمل فئة الأطفال والشباب والمرأة، وتتنوع من حيث خدمة التدعيم الدراسي إلى الدورات الصيفية ودورات الأشغال اليدوية، وعن فرص العمل التي تحاول الجمعية توفيرها بعد الدورات التي تنظمها للمستفيدين.
 
وتوافق الطرفان خلال الزيارة على التعاون في مجال العمل على تعزيز الانتماء والتمسك بالهوية الفلسطينية خاصة لفئة الشباب الذين يشكلون محور اهتمام الجهتين.

المصدر: Howiyya
admin@howiyya.com